ريهام سعيد لـ«عمرو أديب» بعد إجراء العملية تركيب أنف: أنا لو مسحت منخيري هتطلع في المنديل

كتب: آخر تحديث:

ريهام سعيد تخرج للجمهور

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها تعرضت لميكروب خطير يسمى مثلث الموت متواجد بين في منطقة الأنف، وهذا الميكروب أخذ في الانتشار وأدوية المضادات الحيوية لم تستطيع قتل هذا الميكروب الخطير، وبعدها الأطباء طلبوا مني الدخول لإجراء عملية جراحية عاجلة وإزاله الأنف بشكل كامل وحتى عظم الأنف، ويجب التأقلم مع هذا لفترة.

ريهام سعيد تكشف تفاصيل العملية الجراحية

وأضافت ريهام سعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن الأطباء بعد دخولها غرفة العمليات أخذوا قرار بعدم إزاله الأنف ولكن تدعمها من خلال إزاله غضاريف الأذن ووضعها في الأنف، وتجربة الأمر لمدة شهر واحد، وإذا استمرت الأنف بدون أزمة أو التهابات ستكون العملية نجحت، وإذا حدثت مشكلة سيكون مطلوب إزاله الأنف وتركيب واحدة أخرى من خلال أخذ غضاريف من الضلوع.

ريهام سعيد تهاجم السوشيال ميديا

وأوضحت ريهام سعيد أن العديد خرج يكذب مرضي بدون أي داعي أو مبرر، وهاجمت وسائل التواصل الاجتماعي قائلة:«السوشيال ميدايا أصبحت حاجة مريضة جدًا ويارب نبقى مثل الصين بدون فيس بوك، الموضوع بقى غلس جدًا، وهو أنا فتحت حساب لجمع تبرعات لعلاجي لكي تم التنمر معي بهذا الشكل الفظيع».

ريهام سعيد: تحكي مواقف مشابهة

وتابعت ريهام سعيد، شريف مدكور كان عنده سرطان وبعد إجراء العلمية بعشر أيام ذهبنا لزيارته هل هذا يدل على انه لم يكن مريض لهذا أصبح بشكل سريع حالته أفضل، وهذا ردًا على من يقول إننى اصبح أفضل وأحسن بسرعة.

ريهام سعيد تتحدث عن الممنوعات بعد عملية تركيب الأنف

وقالت ريهام سعيد، إنها ممنوعة من أنها تنف أو تركب سيارة وتتعرض لمطب، أو تضغط على أنفها لإنها ممكن تقع في أيديها، مضيفه أن ليس هناك أشخاص يريدون عمل عرض بمرضها، إذا كنت أرغب في عمل عرض واجذب تعاطف الناس كنت تحدث عن فترة سجني والظروف الصعبة التي تعرضت لها خلال هذه الفترة الصعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *