5 رجال تعرضوا للتحرش ..أحدهم أمام زوجته

كتب: آخر تحديث:

التحرش فعل سيئ غالبًا ما يرتكبه الرجال تجاه النساء، ولكن الغريب أن يتم التحرش برجل من قبل فتاة، ولكنه قد يبدو شائعًا بين بعض الرجال في الوسط الفني، حيث الشهرة والوسامة والمال وغيره.

 

1 – عزت أبو عوف

 

كشف الفنان عزت أبو عوف أنه تعرض للتحرش الجنسي عدة مرات، وقال: “في مرة واحدة اتحرشت بيا داخل الأسانسير في فندق الشيراتون.. واحدة هجمت عليا فبقولها ياهانم كده مش كويس.. قالتلي أنا عايزاك وحضنتني.. فجريت أنا وبنتي”.

 

2 – عمرو يوسف

 

كشف الفنان عمرو يوسف أثناء إستضافته في برنامج المتاهة مع الإعلامية وفاء الكيلاني إنه تعرض للتحرش الجنسي في العديد من المرات وإنه كان يقابل الامر بالضحك والسخرية.

 

3 – تامر حسني

 

في حفل زفاف أقيم بندق “فور سيزونز نايل بلازا”، أحياه تامر حسني في أكتوبر عام 2015، تحرشت به إحدى السيدات بعد أن قامت باحتضانه وتقبيله بشكل غريب

 

4 – آسر ياسين

 

روى الفنان آسر ياسين عن واقعة تعرضه للتحرش اللفظي من إحدى الفتيات قائلًا: “واحدة قالتلي أنت خطيئة ماشية على الأرض، فصقفت لها لأنها استطاعت أن تفاجئني بكلامها”.

 

5 – حمادة الليثي

 

أثناء إستضافته في برنامج نفسنة قال المطرب الشعبي حمادة الليثي “واقف بغني والدنيا جميلة وبقول للناس اللي بيحب ربنا يرفع إيده لفوق، ولاقيت واحدة قد الباب في الطول، وحياة المصحف تخوف، قامت من نص المكان أنا مش مستوعب أنا قولت أكتر حاجة ترقص تسلم عليا بس لقيت نفسي بتباس”، موضحًا أن زوجته كانت متواجدة بالحفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *