بالفيديو..هياتم عن أدوار الأغراء التي قامت بها :” بحلي البضاعة”

بالفيديو..هياتم عن أدوار الأغراء التي قامت بها :” بحلي البضاعة”
هياتم

هياتم.. راقصة وفنانة مصرية ووجه معروف ومحبوب واشتهرت بأداء أدوار الإغراء، اسمها الحقيقي سهير حسن، ولدت 1950 في محافظة الإسكندرية، بدأت الرقص وهي لم تتجاوز العشرين من العمر وذلك في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية في الإسكندرية وسرعان ما لمع نجمها، فانتقلت إلى القاهرة للعمل في كازينوهات القاهرة الليلية حيث اشتهرت بعد ذلك.

 

وقد بدأت التمثيل في منتصف فترة السبعينيات القرن العشرين وكان أول أعمالها السينمائية عام 1972 بفيلم ليلة حب اخيرة، ثم توالت أعمالها السينمائية مما دفعها لترك الرقص وهي في أوج شهرتها كراقصة وتفرغت تماماً للتمثيل وتوالت مشاركاتها في بطولة الأفلام حتى بلغت أكثر من 35 فيلماَ كما شاركت بعدد من المسلسلات التلفزيونية.

وكانت هياتم بطلة لعدد من الشائعات الأكثر غرابة، كالقبض عليها مرتدية النقاب في محاولة منها للهروب من تنفيذ حكم قضائي، وأنها رشحت نفسها لرئاسة الجمهورية، فضلا عن عدد من الشائعات التي ربطتها مع نجوم كرة القدم.

 

وأخيرًا خرجت هياتم خلال أحد البرامج التليفزيونية لتصرح برأيها في ادوار الإغراء التي قدمتها حيث قالت: “إنها لا تصاب بالضيق فور رؤيتها لمشاهد الإثارة التي تظهر فيها.. دي عملية تجارية وعوامل جذب للفيلم، ده تشويق ورواج للبضائع يعني، وأنا مش بعتبرها تهمة أنا بشوفه قصور فكري والناس اللي معندهاش ثقافة ووعي رأيهم ما بيهمنيش”، مختتمة كلامها: “أنا فخورة بكل شغلي”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *