شاهد أول رد من سامح الصريطي علي وضع زوجته الفنانة نادية فهمي في دار مسنين

شاهد أول رد من سامح الصريطي علي وضع زوجته الفنانة نادية فهمي في دار مسنين
سامح الصريطي وزوجته

تعرض الفنان سامح الصريطي مؤخرًا لكم من الأخبار تتعلق بحياته الشخصية، حيث انتشر أنه أودع زوجته الفنانة نادية فهمي والتي انجب منها ابنتين إحدهما دخلت عالم التمثيل وهى ابتهال الصريطي إحدى دور المسنيين، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه الكثيرين بـ سوء التصرف.

 

وخرجت ابنته ابتهال لتوضح الأمر عبر تدوينة نشرتها على صفحتها الشخصية عبر موقع “الفيس بوك”، كان محتواها:”في الآونة الأخيرة نظرا لطبيعة المرض القاسية أصبحت رعاية الممرضات لها في المنزل غير مجدية وغير كافية و نصحنا الأطباء المعالجون لها بضرورة وجودها هذه الفترة في مكان مجهز بشكل أفضل لمثل هذه الحالات وبه رعاية خاصة لمرضي الزهايمر كبار السن، و الحمد لله توصلنا لمكان يوجد به هذه الرعاية الطبية المتخصصة مع وجود فريق تمريض لمتابعة حالتها ومناخ مناسب جدا .

 

من ناحية الخضرة والهواء النقي الذي يحتاجه مريض الزهايمر للمساعدة علي تحسن الحالة علي عكس منزلنا في وسط المدينة المحاط بالضوضاء والتلوث، ونحن أسرتها و بعض المقربين نلازمها بشكل دائم والحمد لله والشكر لله بدأ التحسن تدريجيا منذ الأيام الأولي”.

واليوم خرج الفنان سامح الصريطي بنفسه خلال أحد البرامج الإعلامية ليوضح حقيقة الأمر، حيث قال: “أن نشر معلومات مغلوطة عن عائلته آلمه كثيرًا، فالخبر غير صحيح، ويهدف لإثارة البلبة، وإهدار القيم التي تربينا عليها”،

 

حيث أنه انفصل عن الفنانة نادية فهمي منذ 23 عامًا ولكنهما مازالوا أسرة بحكم وجود ابناء بينهم”. وأضاف سامح الصريطي “أن هناك مخطط لضرب فنانين مصر ودعم الرذيلة، ولابد من وقوف الدولة بجنبهم،

 

كما ان تلك الشائعة أساءت لدور المسنيين على الرغم من تأديتها رسالة هامة وهناك من يحتاجها، وجرحت المترددين عليها.. وإرحموا الجمهور من الشائعات”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *