تعرف على نصيحة “السندريلا” إلى محمود عبدالعزيز والتي التزم بها طول مسيرته الفنية

تعرف على نصيحة “السندريلا” إلى محمود عبدالعزيز والتي التزم بها طول مسيرته الفنية
السندريلا

رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة الفنان القدير محمود عبدالعزيز، والذي وافته المنية عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض لم يدم طويلا، وقد كان خبر وفاته صدمة كبيرة سواء لزملائه الفنانين، أو محبيه على مستوى العالم العربي.

 
واليوم سنكشف لكم بعض المواقف التي جمعت الراحل محمود عبدالعزيز ساحر السينما العربية مع فنانة مصرية أخرى أحبها الوطن العربي بأكمله وهى سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، حيث عمل العملاقان معًا في عدد من الأعمال الفنية كالمتوحشة، والجوع، وشفيقة ومتولي، وشكلا معا ثنائيا أعجب المشاهدين.

 
وكانت بداية عملهما سويا فيلم “المتوحشة” في 1979 تحت قيادة المخرج سمير سيف.. وقدمت سعاد حسني إلى محمود عبدالعزيز خلال تصويرهما هذا الفيلم أول نصيحة له.. حيث طالبته أن يكون واثق في نفسه، وعلى طبيعته، بل نصحته السندريلا بأمور تتعلق بمظهره حيث اقترحت عليه أن يغير من تسريحة شعره،

 

ويجعله للخلف وليس بالجنب، ليكون أكثر وسامة.. وهو ما التزم به محمود عبدالعزيز باقي مسيرته الفنية.
وعندما اجتمع “السندريلا والساحر” بعد مرور 7 سنوات في فيلم “الجوع”، والتي كان يلعب فيها محمود عبدالعزيز دورًا يرتدي به لعمامة دائمًا ولا يظهر شعره، داعبته السندريلا قائلة: “شخصيتك في الجوع لا يوجد بها إظهار لشعرك”.

 
وقد صرح محمد عبدالعزيز من قبل، أنه تلقى إتصالا هاتفيًا من سعاد حسني تهنئه فيه على دوره في مسلسل “رأفت هجان”، وفي خلال تكريم النجمين في مهرجان القاهرة السينمائي، وجه محمود عبدالعزيز رسالة إلى سعاد حسني، قائلا: “إن حب الجمهور لها يستحق أن تمثل كل شهر فيلم من أجله”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *