بالفيديو.. هؤلاء فنانون بكوا على الهواء بعد وفاة محمود عبدالعزيز

بالفيديو.. هؤلاء فنانون بكوا على الهواء بعد وفاة محمود عبدالعزيز
رحيل الساحر

جاءت وفاة الفناة محمود عبدالعزيز، صدمة كبيرة لمحبيه ومتابعيه وأصدقائه من الوسط الفني، فأجهش الفنان حسين فهمي، بالبكاء على الهواء، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية “لميس الحديدي” ببرنامج “هنا العاصمة”، قائلًا : هذا العام فقدت أثنين من أغلى الأصدقاء نور الشريف، محمود عبدالعزيز اليوم”.
وتابع محمود ياسين باكيًا”، قمت بالعمل مع نور الشريف ومحمود عبدالعزيز في فيلم العار، الذي يمثل أيقونة في السينما المصرية وكده مفضلش غيري”.

ومن جانبه لم يتمالك الفنان سمير غانم نفسه وأجهش بالبكاء ولم يستطع الحديث، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي احمد موسى، مؤكدًا أن الفنان محمود عبد العزيز صديق وأخ، وفاتته خسارة كبيرة، بعزي العالم العربي كله فنان محترم وربنا يصبر اهله وأولاده، أنا وهو دفعة واحدة، في كلية الزراعة وطول عمرنا مع بعض، وفي حياته الطبيعية انسان طيب وبشوش، وبن بلد، اسكندراني جدع، صعب تلاقي واحد زيه، مشيرًا إلى أن زوجته دلال عبدالعزيز كانت متوجهة صدفة إلى المستشفى لزيارته” .

وتوفى الفنان محمود عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع المرض حيث ظل ساكنًا غرفته في مستشفى بالمهندسين أكثر من شهر، بعد إصابته بالاناميا ونقص المناعة، وتحدث نجله عن تحسن صحته إلا أن اليوم كان خبر وفاته صدمة لكل محبي الفنان الرائع الذي وفاته المنية عن عمر يناهز 70 عامًا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *