مفاجأة محزنة لعشاق المطرب المغربي سعد لمجرد :” السجن في إنتظاره حتي إذا تنازلت الضحية”

مفاجأة محزنة لعشاق المطرب المغربي سعد لمجرد :” السجن في إنتظاره حتي إذا تنازلت الضحية”
سعد لمجرد

أصبح المطرب المغربي الشهير سعد لمجرد صاحب اشهر أغنية على مواقع السوشيال ميدي “أنت معلم”، حديث الساعة بعدما تم القبض عليه في فرنسا بتهمة محاولة إغتصاب فتاة فرنسية تقدمت ضده ببلاغ وتم القبض عليه بباريس اثناء تحضيره لحفله الغنائي هناك والذي كان مقرر عرضه اليوم السبت . 

وتعتبر تلك القضية بمثابة الضربة القاضية لمشوار سعد لمجرد الفني بشكل نهائي لأنه إذا صحت الواقعة عقوبة قاسمة وشديدة جدا وقد تصل إلى السجن لمدة 30 عاما . 

ووفقا لما ذكرت المحامية الفرنسية “سامية مقطوف” لجريدة مغربية تدعي “هسبريس” أن المطرب الشاب سعد لمجرد يواجه أزمة حقيقة وانه سيكون هناك حكما قاسيا بسبب أن القانون الفرنسي يضع عقوبات غليظة على جرائم التحرش والاغتصاب ويعتبرها جرائم عنف وتكون العقوبة ما بين الـ10 سنوات وحد أقصي 30 عام . 

وأكدت سامية مقطوف أنه حتي إذا تنازلت الفتاة الفرنسية عن قضية محاولة إغتصابها فإن سعد لمجرد سيتعرض لنفس العقوبة لأن القضاء الفرنسي وقع تجنيده إذا ثبتت الجريمة . 

وفي نفس السياق وعلى الجانب الأخر أكد محامي المطرب المغرب سعد لمجرد ويدعي إبراهيم الرشيدي أن ما تناولته وسائل الإعلام عن موكله بأنه أتهم الجزائر وراء تلك القضية غير صحيح . 

فقد نشرت وسائل إعلام غربية ومغربية أن الجزائر هي من دبرت تلك القضية ضد سعد لمجرد بسبب قضية الصحراء المغربية والخلاف بين الجزائر والمغرب . 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *