زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي يكشف سر غضب رونالدو

زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي يكشف سر غضب رونالدو
رونالدو

كشف النجم الكبير زين الدين زيدان، والذي يدرب حاليا فريق ريال مدريد ،الذي يتصدر الدوري الاسباني حاليا على حساب فريق برشلونة غريمه التقليدي ، السبب الذي جعل نجم الفريق رونالدو غاضبا . 

وأوضح زيدان، ان النجم الكبير رونالدو غاضبا بسبب عدم قدرته على التهديف منذ أكثر من مباراة حتي الأن وهو بصفته هداف ولاعب كبير فيشعر بالضجر نتيجة لذلك، ولكنه أكد أن رونالدو سيعود للتهديف قريباً وأنه بصفته مدرب الفريق الملكي ليس قلقا بهذا الشأن . 

وبالرغم من الفوز الساحق لفريق ريال مدريد على فريق ليجيا وارسو في الدوري الأسباني بنتيجة 5/1 إلى أن رونالدو لم يستطع أن يسجل في شباك وارسو بل أنه لم يستطع الأسطورة رونالدو التسجيل في شباك اتليتكوا بيبلباو بالرغم من فوز ريال مدريد في تلك المباراة أيضا بنتيجة 2/1 . 

ويعتبر الموسم الحالي هو الأسوأ لرونالدو في تاريخ مشاركاته في الدوري الأسباني مع ريال مدريد منذ إنضمامه للفريق الملكي عام 2009 قادما من الفريق الإنجليزي مانشستر يوناتيد ، حيث أن رونالدو لم يسجل سوي 4 أهداف فقط في 9 مباريات منذ إنطلاق الدوري الاسباني موسم 2016 . 

وكانت تصريحات زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي له قبل أن يلاقي فريقه الأبيض مضيفه الافيس قائلا:” رونالدو ليس قلقا بل غاضبا ويريد تسجيل اهداف وهذا حقه وأمر طبيعي “. 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *