تعرف على تطورات مرض الفنان محمود عبدالعزيز وسبب دخوله المستشفى وبكاء نجله ..«تحديث» | وفاة الفنان محمود عبدالعزيز

تعرف على تطورات مرض الفنان محمود عبدالعزيز وسبب دخوله المستشفى وبكاء نجله ..«تحديث» | وفاة الفنان محمود عبدالعزيز
نجل محمود عبدالعزيز يدخل في نوبة بكاء

الفنان محمود عبدالعزيز، أو الساحر أو الشيخ حسني، يحمل كثيرًا من الحب في نفوس محبيه، وهالنا ما سمعنا من شائعات ترددت عن وفاته لما نقدره ونحمله له من حب على المستوى الإنساني والفني، لذلك نضع بين أيديكم تقرير يكشف أخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمود عبدالعزيز.
البداية جائت مع نفي مصدر طبي مار تردد من شائعات لا أساس لها من الصحة وفاة الفنان الرائع محمود عبد العزيز، مؤكدًا أنها انتكاسة صحية، وتحسنت صحة “الساحر”، وأصبحت في حالة مستقرة في المستشفى التي يعالج بها في المهندسين.
وأكد محمد محمود عبدالعزيز، نجل الفنان محمود عبدالعزيز، تفاصيل مرض “الساحر”، مؤكدًا أن الفنان محمود عبدالعزيز، يعاني من انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم، نتيجة للأنيميا، مشيرًا إلى أن الأطباء منعوا الزيارة عنه نتيحة لنقص المناعة خوفًا من انتقال أي فيرس.
ولفت إلى أنه نتيجة للحالة النفسية السيئة، قلت نسبة الطعام وقل الوزن، وبالتالي أثر ذلك على الظهر والديسكات التي يعاني منها منذ 8 سنوات.

ومن جانبه حرص الفنان عادل إمام، على الاطمئنان على الفنان محمود عبدالعزيز، بشكل غير مباشر مشيرًا إلى أنه ينتظر السماح بالزيارة حتى يقوم بزيارته في المستشفى .
والتف الفنانون حول الفنان محمد محمود عبدالعزيز، خلال تسلمه درع تكريم والده من مؤسسة الأهرام، وظهرت الفنانة لبلبة وروجينا، وخالد زكي، يدعمونه بعدما اصيب بنوبة من البكاء لمرض والده متمنين للفنان الكبير الشفاء.

تحديث: 

توفي اليوم السبت الموافق 12 نوفمبر لعام 2016 ، الفنان محمود عبدالعزيز بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 70 عامًا، حيث ولد في الرابع من يونيو 1946، بمحافظة الأسكندرية، وكغيره من نجوم الفن الرائعين حصل عبدالعزيز على بكالوريوس زراعة سمير غانم وعادل إمام.
وعبدالعزيز، ولد في أسرة متوسطة، وبدأ مشوراه مع التمثيل خلال فريق المسرح في الجامعة قبل أن يتجه للإحتراف.
وتزوج محمود عبد العزيز، مرتين، كان زواجه الاول من أم أولاده جيجي زويد، وأنجبت له 3 أبناء، ينتمي ولدان منهم إلى عالم الفن وهما هما كريم ويعمل ممثل ومحمد يعمل بالانتاج، وزجته الثانية هي الإعلامية بوسي شلبي.
وحصل محمود عبدالعزيز علي درجة الماجستير في تربية النحل.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *