بالصور أغرب هوايات الفنانين الخيل والكلاب والجنس والسيارات

بالصور أغرب هوايات الفنانين الخيل والكلاب والجنس والسيارات
jjj

بعيدًا عن الحياة الصخب والسهر هناك هوايات خاصة للفنانين ومنهم من يحب ركوب أو تربية الخيل ومنهم من يحب الكلاب، ومنهم من اعلان حبه وعشقه للجنس وممارسة الجنس قبل الزواج.

أحمد السقا عشق الخيل وخاصة تربية الخيول، وحرص الفنان أحمد السقا على نشر صور خاصة له مع الخيول وبدأ كتابة شعر في الخيل، حتى وصل الأمر به إلى انشاء اسطبلا للخيول داخل منزله لتربية والخيل وركوب الخيل.

489

الفنان أحمد حلمي، عشق تربية الكلاب منذ كان صغير وظهر هذا خلال عمله ادوار داخل أفلامه السينمائية ومنها زكى شان، ظرف طارق، السلم والثعبان، مطب صناعي.

2013-03-17_00361

الفنان رامي عياش من المعرف أن الفنان رامي عياش يعشق ركوب الدراجات النارية وظهر أكثر من مرة في كليباته وهو يقود دراجة بخارية، ويحرص دائمًا على امتلاك احدث الموديلات من الدراجات النارية.

hqdefault-1

الفنان محمد رمضان ظهر في الفترة الأخيرة بسياراته الجديدة من أغلى السيارات في مصر والعالم ليكشف عن حبه وعشقه للسيارات ومشارته مع جمهوره من خلال نشر صورة.

588899887-728x300

أما المخرجة إيناس الدغيدي فصرحت أكثر من مرة بأنها تشجع على ممارسة الجنس قبل الزواج وأنها تحب الجنس وتشاهد افلام جنسية، وانعكس هذا على نوعية افلامها التي حازت على افلام للكبار.

fghuji

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *