بالفيديو..ما لا تعرفه عن الفنان أحمد فرحات وعمله برئاسة الجمهورية والمخابرات وزواجه من سودانية تهدد الأمن القومي

بالفيديو..ما لا تعرفه عن الفنان أحمد فرحات وعمله برئاسة الجمهورية والمخابرات وزواجه من سودانية تهدد الأمن القومي
أحمد فرحات وعلاقته برئاسة الجمهورية في عهد مبارك

أحمد فرحات.. فنان مصري عرفه المصريون خلال فترة الخمسينات عندما كان طفلا في أحد أفلام المخرج صلاح أبوسيف، وحصل على لقب بـ الطفل المعجزة.

ولد أحمد فرحات في مدينة القاهرة 1950، ونشأ في حي شبرا، حيث نبغت موهبته عندما كان يشارك في مسرح مدرسته الابتدائية حيث كان يشارك في عدد من الأعمال المسرحية مع زملائه، وعندما أتم “فرحات” المرحلة الثانوية التحق بالمعهد الصناعي العالي وتخصص في مجال الإتصالات، وعمل في الشركة العامة للإتصالات.

ومن أشهر أعماله الفنية: مجرم في أجازة”، “شارع الحب”، “مجرم في أجازة”، وقد كان “فرحان” تميمة النجاح في أي عمل يشارك به، وكان النجوم يتسابقون للحجز معه في أعمالهم، فقد شارك عمالقة الفن في ذلك الوقت ومنهم صباح، عبدالحليم حافظ، عماد حمدي.

وقد كان لدراسته ولتفوقه العلمي سببًا في عمله برئاسة الجمهورية في عهد “السادات”، وقد كان محبوبًا في عمله، رغم مواجهته بعض الصعوبات في بدايه عمله بسبب هيئته ولكنه أثبت نجاحه وإخلاصه في العمل، ونجح في حصد حب زملائه.

وعن حياته الشخصية فقد تزوج ثلاث مرات، وقد كانت زوجته الثانية سودانية وكان معرض لخسارة عمله بسببها بعد وصول معلومات عنها ان شقيقها يهدد الأمن القومي للسودان فتركها، أما زوجته الثلثة والمستمر معها حتى الآن فكانت اخت صديق له، ولم ينجب “فرحات” أطفال من أي زوجة من زوجاته.

وتوقف “فرحات” عن التمثيل عقب نكسة 1967 واكتفى بعمله في رئاسة الجمهورية، ولكن عندما وصل إلى سن التعاقد عاد للتمثيل بعد سنوات من التوقف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *