5 فيديوهات للقوات المسلحة تخلد الذكرى 43 لنصر أكتوبر

5 فيديوهات للقوات المسلحة تخلد الذكرى 43 لنصر أكتوبر
5 فيديوهات للقوات المسلحة تخلد الذكرى 43 لنصر أكتوبر

 إحتفلت وزارة الدفاع، بحلول الذكرى 43 لنصر أكتوبر العظيم على العدو الإسرائيلي، واسترداد الأرض والكرامة، بنشر 5 فيديوهات تخلد هذه الذكرى ، عبر الموقع الرسمي لوزراة الدفاع.

ونشرت وزارة الدفاع المصرية الفيديوهات بعنوان “أكتوبر 73 إرادة مصرية”، لتخليد أبطال الجيش المصري الذين سالت دمائهم على رمال سيناء مضحين بالغالي والنفيس، من أجل استرداد الكرامة والأرض وفرض كلمة مصر على أرضها وطرد الأعداء من على كل شبر من ترابنا الغالي.

ويذكر أنه في السادس من أكتوبر في العام 1973، في الساعة الثانية ظهرًا انطلقت القوات المصرية، بشكل متزامن على مختلف الخطوط وبمختلف الأسلحة، لطرد العدو الإسرائيلي من أرض سيناء الطاهرة، والأخذ بثأر شهدائنا في نكسة 1967، وتم تحرير آخر شبر من أرض سيناء عام 1989.

وقدمت القوات المسلحة المصرية بمختلف الأسلحة بطولات رائدة، في مختلف الأسلحة، فلا ننسى بطولة عاطف السادات شقيق الرئيس الراحل انور السادات، في القوات الجوية، وبطولات عبدالعاطي صائد الدبابات، وغيرهم من الجنود والضباط الذي اجبروا العالم كله على احترام العسكرية المصرية، وإثبات أن مصر عودها قوي لا ينكسر، وكما قال الرئيس السادات لمصر درع وسيف يحميها، ويؤدب اعدائها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *