تعرف على الفنانة التي أغرم بها عمر الجيزاوي وغار عليها اسماعيل يس وعلاقتها بصفوت الشريف وتصوير فيلم إباحي

تعرف على الفنانة التي أغرم بها عمر الجيزاوي وغار عليها اسماعيل يس وعلاقتها بصفوت الشريف وتصوير فيلم إباحي
اسماعيل يس وعمر الجيزاوي وصفوت الشريف

عاشت هدى ماهر الكفراوي وشهرتها شريفة ماهر في جو مضطرب حيث انفصل والديها لظروف معيشية صعبة ….فاتجهت للفن هروبا من واقعها الأليم لتحقق أحلامها…ولكن ﻻ تأتي الريح بما تشتهي السفن، فقد وقعت في فخ صلاح نصر رئيس المخابرات العامة بالستينات، وﻻن والدتها قد تزوجت فقد عاشت مع والدها الذي قام بتعليمها في مدرسة فرنسية .

وقد استهواها التمثيل الى حد كبير…فقد ذهبت الى زيارة لكلارك جيبيل في استديو القاهرة لكي تلتقي به وتكمل مشوارها في الحين الذي أعطاها فيه قلم رصاص وكراسة وقال لها أن الجمال ليس كل شيئ والثقافة أهم….فكان درسا ﻻ ينسى.!!.

ولان الفن لم يكن مجرد فكرة عابرة في ذهنها، بحيث كان عشقا من نوع خاص…فقد أصرت على استكمال مشوارها من خلال تسجيل أغنية لها ثم ظهرت بعدها مجرد كومبارس.

وانطلقت في عالم التمثيل كبطلة بحيث تعاقدت لمدة 3 سنوات عندما قابلت الموسيقار محمد عبد الوهاب وقد تم تغيير اسمها من هدى الى شريفة، واعتادنا عليها غالبا في تجسيد ادوار الشر ،وقد كان رأيها ان تجسيد أدوار الشر ليس دليل على ان الفنان شخص سيئ بل قد يكون طيب القلب.

m-11-60-mm1
وللفنان اسماعيل يس مفارقة في حياتها إن دلت على شيئ فربما كانت لتدل على تعلقه بها او غيرته عليها حين قام الجيزاوي بسؤال اسماعيل يس عن كونها متزوجة فقد ضلله وقال له انها تأتي فقط مع والدها كل يوم الى الاستوديو وقد ذهب الجيزاوي الى والدها لطلب يدها ، ليجد نفسه يطلبها للزواج من قبل زوجها والذي قام فورا بضربه ضربا مبرحا.

2420272934785920645
ومما قد أثير حولها انها قد تم تجنيدها من قبل صفوت الشريف بالمخابرات وتورطت بسببه في تصوير فيلم يسيء لها وقد هاجرت الي السويد فترة قد تصل الي ثلاثين عاما.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *