اسرائيل تنشر صورة «دعاء الغباشيي» لاعبة الطائرة الشاطئية المصرية تلتقط سليفي مع مشجعة اسرائيلية واللاعبة ترد

اسرائيل تنشر صورة «دعاء الغباشيي» لاعبة الطائرة الشاطئية المصرية تلتقط سليفي مع مشجعة اسرائيلية واللاعبة ترد
لاعبة كرة الطائرة الشاطية دعاء الغباشي

يبدو أن اللاعبة دعاء الغباشي الخاصة بلعبة كرة الطائرة الشاطئية التي شاركت هي وزميلتها في أولمبياد ريو 2016 تسببت في حالة من الجدل والنقاش بعد انتهاء الاولمبياد فقط نشرت صفحة اسرائيل في مصر علي الفيس بوك صورة تجمع اللاعبة دعاء الغباشي وهي تلتقط سيلفي مع مشجعة تحمل علم اسرائيل . 

CVDV

وكتبت الصفحة اسفل الصورة :” : “لاعب الجودو المصري إسلام الشهابي رفض مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلي أوري ساسون، ولاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية للسيدات دعاء الغباشي، صافحت، وبابتسامة صافية التقطت سيلفي مع من يعاديهم إسلام الشهابي. كما أن نور البدر لا يظهر إلا وسط الظلام، رفضُ إسلام الشهابي مصافحة خصمه، أظهر عقول نيرة مثل دعاء، تكسر قيود الكراهية بقلوبها الصافية”.

BFBFRBRNRN

وتداول نشطاء المواقع الاجتماعي المختلفة تلك الصورة في حالة من الغضب والاستهجان والبعض الأخر يري أنها قد تكون مركبة أو تم استخدام برنامج الفوتوشوب في الترويج لوجود علاقات طيبة بين البلدين سواء مصر أو اسرائيل ، ولكن حينما سالت إحدي المواقع الأخبارية المصرية اللاعبة عن تلك الصورة فكان ردها أنها لا تتذكر تلك الصورة وانها صورت مع عدد كبير من المشجعين أثناء مبارياتها في أولمبياد ريو 2016 وقد تكون المشجعة قد قامت بنشر العلم اثناء التقاط الصورة خاصة أن “السيلفي” كان يلتقط من هواتف المشجعين انفسهم .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *