فيلم تسبب فى طلاق الفنانة ” سهير رمزى ” بسبب مشاهده الجريئة

فيلم تسبب فى طلاق الفنانة ” سهير رمزى ” بسبب مشاهده الجريئة
204304_dreambox-sat.com

الفنانة ” سهير رمزى ” هى صاحبة العَشر زِيجات حيث تزوجت عشرُ مرات وهى إبنة الفنانة ” درية أحمد ”  عملت فى السينما وهى صغيرة ، ولكن لفترةٍ قصيرة ثم بعد ذلك عملت مضيفة جوية فى إحدى شركات الطيران ، ثم عارضة ازياء  ولكن بسبب حبها للفن رجعت إليه سريعا وفى بداية حياتها قامت بأدوار ثانوية وتمسكت بها حتى جاءتها أدوار البطولة ، ثم اشتهرت بأدوار الاغراء حيث كانت تُقدم أفلام بها الكثير من المشاهد المثيرة ، وتزوجت من شخصيات مرموقة ومشهورة  منها ” ألامير السعودى  خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود  – محمد الملأ  -سيد متولى –  حلمى بكر ” وفى عام 1993 م  ارتدت الحجاب وإعتزلت الفن  لتعود إليه مرة اُخرى فى 2006 م  ولكن وهى مرتديه الحجاب .204292_dreambox-sat.com

إن هناك أسباب تدفع بعض الفنانيين  الى قبول بعض الافلام التى  يعتبروها خطوةً تدفعهم الى الامام فى مسيرتهم المهنية  ولكن هذه الافلام تأتى بنتيجة عكسية  حيث توثر عليهم بالسلب  كما يقول المثل الدارج  ” وش النحس على أصحابها ” .204297_dreambox-sat.com

وإعترفت الفناة ” سهير رمزى ” بإن فيلم ” المُذنبوُن “كان سبب فى طلاقها من رجل الاعمال الخليجى ” محمد الملا ”  حيث كان الفيلم به العديد من المشاهد المثيرة والساخنة ومثلته فى سفر زوجها وحينما عاد وشاهد الفيلم لم يرضى عنه وأخذ فى إثارة المشاكل بينه وبينها  فلم تجد ” سهير ” حلا غير الطلاق فطلقته لان العصمة كانت فى إيدها فى هذا الزواج الذى لم يستمر لفترة زمنية كبيرة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *