ما هو السبب الحقيقى وراء اعتزال الفنانه شمس البارودى وارتداءها النقاب ثم الحجاب

ما هو السبب الحقيقى وراء اعتزال الفنانه شمس البارودى وارتداءها النقاب ثم الحجاب
4873509647

4873509647ولدت الفنانه “شمس الملوك جميل اليارودى” فى الرابع من اكتوبر لعام 1945 وامها سوريه‘ تعلمت لمدة عامين ونصف فى معهد الفنون المسرحيه.

فى عام 1969 تزوجت من الامير خالد ابن سعود لاكنها لم تستمر معه سوى ثلاثة شهور وانفصلت عنه ‘ثم فى عام 1972  تزوجت من الفنان الكبير “حسن يوسف”والتى استمرت معه حتى الان ‘وانجبت منه” ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله”وكان اول ادوارها المسلسل التليفزيونى “العسل المر”مثلت الكثير من الافلام وقد قامت بدور الاغراء فى اول افلامها ونجحت فيه نجاحا كبير حيث ساعدها جمالها ورشقاتها على اتقان ادوارها الفنيه .

لقد قامت بالعديد من الادوار مع زوجها ومنها فيلم “الجبان والحب”  فى عام 1975 ولها اعمال كثيره على سبيل المثال “دنيا البنات وهى والرجال والراهبه والشيطان وهى والشياطين وامرأه سيئة السمعه”وغيرها الكثير من الافلام التى برعت فى اداءها .

وفى عام 1985 بعد العوده من اداءها فريضة العمره قررت نهائيا الاعتزال عن الفن وارتداء الحجاب ‘ثم النقاب ثم العوده الى الحجاب مره ثانيه ومن وقتها حتى الان لم تغير قرارها ‘ وحينما سئلت عن السبب قالت ؛

انها حينما كانت تودى مناسك العمره وقفت امام الكعبه وبدات تتأمل فى عظم الخالق وضعف المخلوق وقلة حيلة المخلوق مما اثار فى نفسها الخوف والقلق حتى انها حينما عادت من العمره قررت الاعتزال .

وعلى الرغم من كل ذالك الجدل والتسائل  لم تقم الفنانه بعرض سيرتها الذاتيه كما نسب اليها كتاب بعنوان “رحلتى من الظلمات الى النور” وبعض الاحاديث الصحفيه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *