تعرف على النجم الذي كان سيقوم ببطولة فيلم “الحريف” بدلا من الزعيم

تعرف على النجم الذي كان سيقوم ببطولة فيلم “الحريف” بدلا من الزعيم
1

1


كشف المخرج السينمائي محمد خان، أن الفنان الراحل أحمد زكي، كان المرشح الأول ليقوم بدور “فارس” في فيلم الحريف، إلا أنه قام بتغييره لانه لم يستمع إلى كلامه أثناء تصوير الفيلم، فقام بإستبداله بالفنان عادل إمام.

وأكد خان خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معك” المذاع على قناة “سي بي سي”، أنه طلب من الفنان أحمد زكي، تطويل شعره إلا أنه لم يستمع إلى كلامه، وقام بتقصير شعره، لذلك تم استبعاده على الفور.
وقال خان، إن علاقته مع الفنان أحمد زكي، كانت علاقة دائمة يشملها الشد والجذب، ويمكن تشبيهها أنها علاقة “صبيانية”، لافتًا إلى أنه اذا كان يتمنى ان يكون ممثل سيختار أحمد زكي ليكون ذلك الممثل.

ولفت خان إلى أن فيلم أيام السادات، كان حلم للفنان أحمد زكي، منذ زمن بعيد، وقام بعرضه على أكثر من مخرج قبله، إلا أنهم رفضوا، فجاء به إليه مرة أخرى حتى تم تنفيذ العمل، مشيرًا إلى أنه أثناء تنفيذ العمل حدثت مشادات بينه وبين أحمد زكي، كثيرة للدرجة التي اضطرته إلى السفر خارج البلاد لفترة من الوقت حتى تهدأ الأمور ثم يعود لإستكمال العمل.
وأكد خان أن الفنان أحمد زكي، كان رافضًا لعمل مونتاج وقطع بعض أجزاء الفيلم، قائلًا: كان بدبدب في الأرض برجليه”.
ولفت خان، إلى أن العمل في فيلم أيام السادات، أخذ منه الكثير من الوقت، موضحًا أنه إلتقى بنجلة الرئيس السادات الصغى للتعرف على تفاصيل في حياة الرئيس الأسبق، وكذلك السيدة جيهان السادات، التي كشفت له بعض التفاصيل في حياة الرئيس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *