مساعد وزير الشباب يكرم «الجزيري» وأبطال كمال الأجسام

مساعد وزير الشباب يكرم «الجزيري» وأبطال كمال الأجسام
1

كرم الدكتور أشرف صبحي،مساعد وزير الرياضة، وعمرو مهنا مؤسس ومدير شركة فيتنس برو، عدد من أبطال مصر في الألعاب الرياضية الفردية، خلال الحفل الذي أقامه برنامج الدعم الفني “فتنس برو” بفندق الفور سيزون، بحضور عدد من رؤساء الإتحادات المصرية.
وحصل على درع التكريم : بطل العالم في الخماسي الحديث عمرو الجزيري، وعلاء العشرى بطل مصر فى المطرقة، والرائد أحمد سمير الحائز على برونزية بطولة العالم لكمال الأجسام في وزن 100 كجم والرقيب أول كريم عبد المنعم خامس العالم في كمال الجسام لوزن 85 كجم.

وقال الجزيري في كلمته: هذه أول ميدالية تحققها مصر في كأس العالم للخماسي الحديث، إضافة إلى أنها ميدالية ذهبية مما يجعل لها طعم آخر، مشيرًا إلى أن الميدالية لها أهمية قصوى حيث أنها منحتته ٦٠ نقطة ستحسن من ترتيبه الدولي بشكل كبير، فبعد هذه البطولة سيتحسن ترتيبي من المركز الخامس إلى المركز الثاني على الأقل، وهذا الترتيب هام جدا هذا العام حيث أنه يمنح ٦ بطاقات أوليمبية في شهر يونيو القادم”.

ومن جانبه أكد مؤسس ومدير شركة فيتنس برو، عمرو مهنا، أنهم يحرصون دائما على عمل الدراسات للبطولات والمسابقات التي سيشارك فيها اللاعين وتوفير الأجهزة والاختبارات المتطورة للتعرف على نقاط القوة والضعف لكل لاعب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *