مفاجأة.. تعرف على أعضاء برنامج “THE VOICE” الجدد

كتب: آخر تحديث:

تظل برامج اكتشاف لمواهب تحظى بمتابعة كبيرة على مستوى العالم العربي، حيث ظهرت مؤخرا عدد من برامج اكتشاف المواهب مثل “ذا فويس، وأراب ايدول” وغيرهم، وكان لكل برنامج نكهة خاصة لدى متابعيه.

 

وهناك عدة أسباب تعود لنجاح تلك البرامج منها أعضاء لجنة التحكيم ومدى شعبيتهم لدى المشاهدين، وأيضًا جودة الأصوات التي يبرزها البرنامج، فضلا عن المداعبات التي تحدث بين أعضاء لجنة التحكيم للحصول على المتسابق الأفضل.

 

ولعل برنامج “ذا فويس” هو الأشهر فقد استمر لأكثر من موسم، محققًا نسبة مشاهدة خيالية، حيث ضمت لجنة تحكيمه كاظم الساهر، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، وشيرين عبدالوهاب”.. ولكن شهد الموسم الجاري الإعداد لإنطلاقة اعتذارات أغلب لجنة تحكيمه، حيث اعتذر صابر الرباعي، وشيرين، وكاظم لساهر، ليبقى فقط عاصي الحلاني مستمرًا في لجنة تحكيم البرنامج.

 

وكان هوية الفنانين الجدد الذين سينضموا إلى لجنة لتحكيم بدل لفنانين الذين أعلنوا انسحابهم من البرنامج يشغل بال محبي البرنامج.. ليخرج مؤخرًا عاصي الحلاني ويعلن عن هوية الفنانين الجدد، حيث نشر صورة عبر حسابه على Instagram، من كواليس التحضير للحلقات الأولى من الموسم الجديد من برنامج The Voice، ومعه زملائه الجدد في لجنة التحكيم، معلقا: “أعلن رسميا مشاركتي ببرنامج ذا فويس مع كل من زملائي ‎‏⁧‫إليسا‬⁩، ⁧‫محمد حماقي‬⁩ وأحلام‬⁩”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *