معتقدات غريبة لن تجدها الا في روسيا

كتب: آخر تحديث:

معتقدات غريبة لن تجدها الا في روسيا

 

 

 

 

 

 

 

 

لكل بلد بعض المعتقدات الغريبة التي تتوارثها الاجيال , ولكن في روسيا يوجد معتقدرات غريبة جدا غير مفهومه بالنسبة للكثير من الشعوب الأخري, الحياة في روسيا صعب جداَ التأقلم عليها بسبب ظروف المناخ الغير مستقر و القاسي, وبسبب الحياة العملية الصارمة, و لكنهم يزيدون هذه المصاعب بإرتكاب بعض التصرفات الغريبة مثل :

  • إذا كان هناك طائر يقف علي نافذة بيتك فهذا إنذار بجلب الحظ السئ لهذا البيت, ولكن إذا قام بنقر النافذة فهذا يعني عندهم انه سيموت فرد من أفراد العائلة التي تعيش في هذا البيت .

 

  • يتجنب الروسيين العبور فوق أي شخص متمدد علي الأرض فهذا التصرف في ثقافتهم من التصرفات الممنوعة, لأنه سيؤدي إلي إيقاف نمو هذا الشخص, ولكن إذا قام أحد بفعلها دون قصد فيجب أن يمر بشكل عكسي فوق هذا الشخص مرة أخري .

 

  • تقطيع الخبز باليد من الأشياء الجالبة للحظ السئ و المشاكل في روسيا, لذلك فيجب عليك عند تقطيعه أن تقوم بإستخدام السكين .

 

  • السقوط علي الأرض الأشياء التي تشير إلي قدوم المزيد من الخير و الحياة السعيدة لهذا الشخص .

 

  • يوجد عادة غريبة جداَ منتشرة بين الطلاب هناك وهي ان لا يقوموا بترتيب سريرهم و لا قص اظافرهم و لا حتي إرتداء اي ملابس جديدة يوم الأمتحان, لأن من المحتمل ان تفسد هذه الأشياء توازنك الطبيعي و من ثم ستؤثر علي درجاتك بالأمتحان .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *