كندة علوش تكشف : هذا مايطلبه عمرو يوسف مني كل صباح

كتب: آخر تحديث:

يعد زواج الفنانة كنده علوش، وعمرو يوسف من الأحداث التي حظت بمتابعة كبيرة من المشاهدين، حيث أن زواجهما كان أمر غير متوقع، ولم يكن أحد من الفنانين ألمح عنه من قبل، فضلا على أن زواجهما صاحبه انتشار عدد من الشائعات مثل: أن طليق كنده علوش يهدد عمرو يوسف، وأن كنده علوش أكبر سنًا من عمرو يوسف.

 
وكان لحفل زفاف “عمرو وكنده” نصيب من تعليقات المتابعين لهما، حيث انتشرت صورة لهما في الحفل الزفاف يحمل فيها “عمرو” طفلة صغيرة ليؤكد الكثيرون أنها ابنة “كنده”، وهو الأمر الذي دفعها للخروج للتعليق في أكثر من مناسبة أن تلك الطفلة ليست ابنتها، فضلا على أن العروسين عقدا حفلين زفاف احدهما في القاهرة والآخر في أسوان وهو ما رأه الكثيرون انه أمر مبالغ فيه.

 
وحلت العروس كنده علوش ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” لتكشف عدد من الأسرار عن حياتها مع عمرو يوسف، فقد أكدت أن “يوسف” به صفات يتمناها كل شخص، واصفة إياه بـ “النبيل” في خلقه وصفاته وتعاملاته وحياته بصفة عامة، معلقة: “عمرو مفيهوش حاجة متتحبش”.
وقالت الفنانة كندة علوش إنها شخصية إنفعالية وكثيرة الكلام بعكس الفنان عمرو يوسف فهو دائمًا متزن ويفكر في كل الأمور بهدوء وحكمة، وأشارت إلى أنها تحب الكلام والتحدث طوال الوقت وترغب في مشاركة حديثها معه، متابعة “بيقوللي انت مش هتسكتي شوية بقى”.

 
وكشفت عن كيف يحاول عمرو تجنب الشجار معه قائلة: “عمرو طلب مني يوميا ألا أتحدث معه ساعة واحدة فقط عندما يستيقظ من نومه وتجنبًا للشجار بحاول أشغل نفسي الساعة دي في أي شيء وممكن أكلم نفسي في المراية”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *