قصص حب وارتباط بين الفنانين لم يكتب لها النجاح

كتب: آخر تحديث:

قصص حب وارتباط بين الفنانين لم يكتب لها النجاح

ربما لم يعرف الكثيرون عن قصص ارتباط عاطفي جمع بين فنانين وفنانات في الوسط الفني، لم يقدر لها لها النجاح والاستمرار.

وقد تعددت الأسباب وإن كانت في مجملها لم تخرج عن الغيرة الزائدة، والاختلاف على الاستمرار في العمل بعد الزواج من عدمه، واكتشاف عدم التوافق الذي يكفل استقرارا في الحياة الزوجية.

دعونا نتعرف على أشهر تلك الارتباطات، والأسباب المباشرة للفسخ أو التراجع وإنهاء العلاقة.

أحمد الشقنقيري ومنى زكي ومشروع لم يكتمل

من أشهر تلك القصص، ما كان بين الجميلة منى ذكي والفنان أحمد الشقنقيري، وكان ذلك قبل ارتباط منى زكي بوقت طويل، عندما تم إعلان خطبتها بالممثل الشاب في ذلك الوقت أحمد الشقنقيري، وهو بالمناسبة ابن المخرج إبراهيم الشقنقيري، حيث لم تستمر الخطبة طويلا وفجأة تم إعلان إنهاء العلاقة، وقد أعلنت وقتها منى زكي عند سؤالها عن السبب، بأنه موضوع شخصي لا تحب الحديث فيه، وأن الزواج قسمة ونصيب. وفيما بعد أعلنت منى زكي بأن عند إعلان الخطوبة كانت صغيرة السن 16 سنة فقط، ولم تكن قد تأكدت من مشاعرها بعد، وأكدت أنها والشقنقيري يحتفظان بعلاقة صداقة مستمرة حتى الآن.

صابرين ومحمد فؤاد وقصة شغلت الرأي العام

كانت قصة ارتباط الفنانة صابرين مع الفنان المطرب محمد فؤاد من القصص التي شغلت الرأي العام وجمهورهما بشكل كبير، وكانت قصة الحب التي جمعتهما حديث الصحافة ووسائل الإعلام، إلا أن فسخ الخطة كان مفاجأة للجميع وبدت الأسباب غامضة تماما لم يناقشها أو يعلنها أي منهما، بعدها تزوجت صابرين مرتين برجال أعمال، كما ارتبط محمد فؤاد بزوجة من خارج الوسط الفني.

مسلسل الدالي يجمع بين مي نور الشريف وعمرو يوسف

اجتمع الفنان عمرو يوسف مع الوجه الجديد مي نور الشريف في مسلسل الدالي حيث نشأت بينهما قصة حب رومانسية باركها الأب نور الشريف، وتمت الخطبة في منزله، وبعد عدة أشهر تم إعلان فسخ الخطبة في تكتم لأي تفاصيل، واحتفظ كل منها للآخر بأجمل الذكريات.

حلا شيحة وهاني عادل ومشروع لم يكتمل

ربطت قصة حب جميلة بين الفنانة حلا شيحة والمطرب هاني عادل وهو أحد أعضاء فرقة “وسط البلد” وتم عقد قرانهما بالفعل، إلا أنه سريعا ما دبت الخلافات بينهما، خصوصا بعدما أعلنت حلا شيحة التزامها الديني واعتزلت الفن ولبست الحجاب وبدأت التردد على جلسات الفنانات المعتزلات، وقررا الانفصال ، وقد أكدت أنها تفضل الارتباط بشخص من خارج الوسط الفني، وفعلا تزوجت فيما بعد من رجل أعمال كندي بعد أن اشهر إسلامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *