عمر الشريف يخسر 750 ألف جنية استرليني في ليلة واحدة بالقمار

كتب: آخر تحديث:

عمر الشريف

معروف عن الفنان الراحل عمر الشريف عشقه للعب الورق والذي نتج عنه أن خسر أموال طائلة في صالات القمار. أن علاقة الفنان الراحل عمر الشريف بألعاب القمار كانت علاقة عشق، فلم يكن يتخيل نفسه بدون أن يكون منافسا في إحدى ألعاب لعب الورق.

 

وقد اشتهر عمر الشريف بأنه كان واحدًا من أشهر لاعبى لعبة البريدج فى العالم، كما أنه خسر 750 ألف جنيه إسترلينى فى ليلة واحدة فى لعبة الروليت الشهيرة.

 

 

وفي لحظة تاريخية وثقت عدسات المصورين جلسة نادرة للفنان عمر الشريف مع كل من عبد الحليم حافظ والموسيقار الراحل بليغ حمدي وهم يقومون بلعب “الكوتشينة” وبدا أن الانسجام كان رابعهما.

 

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل عمر الشريف قد اشترك مع عبد الحليم حافظ سينمائيا مرة واحدة في فيلم” أيامنا الحلوة ” في الخمسينات من القرن الماضي، والذي شارك في بطولته كل من النجمة فاتن حمامة والفنان أحمد رمزي وزينات صدقي حيث تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة من الأصدقاء يعانون الفقر و يسكنون معا في شقة متواضعة، ولكنهم يقعون في حب جارتهم الفقيرة، إلا أنها تختار أحدهم وهو عمر الشريف بطبيعة الحال، ثم يحاول الثلاثة مساعدتها ماديا ومعنويا في فترة مرضها، ولكنها تموت في النهاية.

 

 

وحدث أن التقى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بالفنانة الراحلة فاتن حمامة سينمائيا مرة أخرى في فيلم “موعد غرام”، الذي شارك في بطولته كل من الفنان رشدي أباظة والفنانة زهرة العلا. ويروي الفيلم قصة حب بين شاب عابث وفتاة جادة، ويحدث أن تصاب الفتاة بالشلل فتبدأ في تجنبه، و لكنه يعرف في النهاية بحقيقة مرضها ويقف إلى جانبها.

 

 

أما الموسيقار الكبير بليغ حمدي فهو يعتبر رفيق رحلة الفنان الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث قدم إليه عشرات الألحان التي أصبحت علامات في مشواره الغنائي مثل أغنية” تخونوه”، و”حاول تفتكرني” و” مداح القمر “وغيرها من الأغاني التي ولع بها جمهور عبد الحليم حافظ، ويعتبر الفنان عمر الشريف من اشهر الشخصيات التي اعترفت بلعبها الاقمار في أكثر من لقاء تلفزيوني اعلنها صريحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *