عـاجل | “عمـرو دياب ” يغادر مطار القاهرة ومعه “دينـا الشربينـي” على طائـرة خاصة

كتب: آخر تحديث:

انتشرت مؤخرًا عدد من الشائعات التي تؤكد ارتباط المطرعمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني، حيث ظهرا الثنائي في عدد من المناسبات الخاصة، وحفلات أصدقائهم المشتركين، وتزامنت تلك الشائعات مع صدور ألبوم الهضبة الجديد “معدي الناس”، والذي تضمن أغنية لمواليد برج الحوت، واتضح أن دينا الشربيني من مواليد برج الحوت.

 

وقد علق “الهضبة”، خلال إحدى حفلاته على الضجة الكبيرة التي أثيرت حول الأغنية وربطها بدينا الشربيني، قائلا مخاطبًا جمهوره في الحفل: “هتودونا في داهية”، وأخيرًا خرجت “الشربيني” لتنفي هى الأخرى الشائعات التي ربطت بينها وبين عمرو دياب، وأكدت أن علاقتها بالهضبة لا تخرج عن إطار الصداقة.

 

ولكن سفر “الهضبة” و”الشربيني” اليوم إلى لندن على متن طائرة خاصة، عاد ليشعل من جديد الشائعات التي انتشرت حول ارتباطهما، حيث لم يتم الإعلان عن سبب سفرهما حتى الآن، وفي ظل تلك الأحداث لم تخرج زوجة عمرو دياب للتعليق على تلك الأقاويل سواء بالإيجاب أو السلب.

 

فيعد مسألة ارتباط عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني أمر غير معروف حتى الآن.. هل هو حقيقي أم مجرد شائعات من التي عدة ما تطول حياة المشاهير، ولعل الأيام القادمة تكسف الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *