شيرين لمعجبة طلبت منها غناء «مشربتش من نيلها»: «هيجيلك بلهارسيا»

كتب: آخر تحديث:

شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شيرين عبدالوهاب، مصممه تكره كل الناس فيها كمان و كمان، المره دي تعدت حدود أنها تكون سكرانه او مسطوله من المخدرات و تعدت مرحله اهانه افراد و دخلت في مرحله اهانه وطنها.

 

 

 

 

 

وكانت في حفله و حد من الجمهور بيقولها عاوزين اغنيه ما شربتش من نيلها، :« قالت له بسخربه هيجي لك بلهارسيا.. اشرب ايفيان احسن.. ايفيان هي مياه معدنيه فرنسيه».

 

 

 

وتداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب، وهي تسخر فيه من نهر النيل أثناء حفل غنائي لها في لبنان.

 

وقالت شيرين، في الفيديو المتداول على فتاة طلبت منها أن تغني «مشربتش من نيلها» لترد عليها شيرين «هيجيلك بلهارسيا» مضيفه: «إشربي إيفان أحسن».

 

وتسببت سخرية شيرين عبد الوهاب  من نهر النيل، في موجة غضب عارمة على شبكات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، وطالب الآلاف بإعتذار شيرين الرسمي عن هذه الإساءة التي وجهتها لرمز بلدها.

وكتب أحد الأشخاص: «ارجوكم ماحدش يقولي تجاهل الاشكال دي أفضل… لازم الناس دي تقف عند حدها».

ومن المعروف أن شيرين عبد الوهاب دائمه المشاكل بسبب تصريحاتها المستفزة ما بين خناقات مع الفنانين أو ردوت أفعالها الغريبة على الهواء وأخرها خناقتها الشهيرة مع المطرب الكبير عمرو دياب، والملحن المشهور عمرو مصطفى، ودائمًا ما ترتكب أخطاء على الهواء وتعود للإعتذار، مثل ما حدث في برنامج اكتشاف النجوم عندما خلعت الجزمة لتصوت بها، وبعدها قدمت اعتذار لجمهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *