شاهد كيف أصبحت الفنانة نبيلة حسن بعد أن كبرت ..واشقائها المشاهير

كتب: آخر تحديث:

 دائما ما يكون للإطفال في الأعمال الدرامية طابع خاص وحضور لافت ونتذكرهم دائما حتي بعد أن يكبروا وهو ما ينطبق بالفعل علي فنانتنا التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية في فترة الثمانينات والتسعينات وهي الفنانة نبيلة حسن . 

الفنانة نبيلة حسن

وتعتبر الفنانة نبيلة حسن من أحد أبرز الذين قاموا بأدوار الأطفال في الدراما التليفزيونية والطريف أن لها أشقاء قاموا بالتمثيل أيضا وهم “نادر حسن و مؤمن حسن”، والفنانة نبيلة حسن تعمل حاليا إستاذة جامعية بجانب عملها بالتمثيل وعمرها حتي الأن 50 عاما، وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وكان لها بصمة في العديد من الأعمال الدرامية ومنها أفلام “النمر الأسود- الكعبة المشرفة “، وكذلك مسلسلات “سنبل بعد المليون – محمد رسول الله – ليلة القبض علي فاطمة – الحدق يفهم”. 

 

وعملت الفنانة نبيلة حسن بالإخراج السمرحي وكانت رئيس قسم الإخراج بالمعهد العالي المسرحي وعملت أيضا مديرة بالمركز القومي لثقافة الطفل من الفترة ما بين 2008 وحتي عام 2011 . 

 

 

 

 

 

 

 

الفنان نادر حسن

 

 

 أما عن أشقاء الفنانة نبيلة حسن، فالأول هو الفنان نادر حسن والذي يبلغ من العمر حاليا 39 عاما وشارك في العديد من الأعمال الفنية مثل ( ثلاثة علي الطريق – يوميات ونيس – يمين طلاق – العفاريت – الإمام محمد عبده) وغيرهم..

 

 

 

الفنان مؤمن حس: 

والذي يبلغ من العمر 40 عاما وكان طفلا موهوب ومثل العديد من الأدوار الرائعة في العديد من الأفلام بالإضافة أنه شارك في مسلسل شهير في شبابه وهو مسلسل يوميات ونيس وكذلك مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” حيث كان يمثل دور شخصية عبدالوهاب وهو شابا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *