شاهدوا ماذا فعلت المطربة بوسي بعد احالتها للطب الشرعي؟ لن تصدق

كتب: آخر تحديث:

ياسمين محمد شعبان أو بوسي التي اشتهرت بالغناء الشعبي وقد لاقت أستحسان الكل بسبب خفة دمها وتلقائيتها ومزج غنائها بحركات رقص خفيفة ، بدأت بوسي مشوار الغناء في الملاهي والمراقص الخاصة، ثم في عام 2012 بدأت تشتهر بسبب أغنية “أه يادنيا” وبعد ذلك أتجهت للتمثيل حيث مثلت مع الفنان الكوميدي محمد سعد والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة ياسمين عبد العزيز وغيرهم من الممثلين كما قامت بوسي بأولى تجاربها في مسلسل حالة عشق.

 

بوسي رغم شهرتها إلا أنها مؤخراً تعاني من مشاكل قد تعرضها للحبس، حيث أنها تواجه دعوى مرفوعة عليها من قبل طليقها وليد محمد عاشور الشهير ب فطين، حيث انه قد اقام دعوى ضدها وأتهمها بتحرير شيكات لصالحة بدون رصيد ، وقد بلغت إجمالي هذه الشيكات حوالي 30 مليون جنيه مصري.

 

هذا وقد قامت محكمة جنح النزهة مصر بالتحفظ على المطربة بوسي وذلك أثناء حضورها جلسة الاتهام الموجه إليها، هذا ومن المحتمل أن تواجه بوسي عقوبات بالبحس تصل إلى 15 سنة.

 

وبعد كل تلك الأحداث كان رد الفنانة بوسي غير متوقع حيث قررت أنها لن تعيش حالة من القلق بسب تلك القضايا وأنها نشرت صور لها عبر حسابها الشخص علي فيس بوك  من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، كشفت فيها عن أناقتها وجمالها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *