خطير : وصفة مذهلةجداً لتفتيت حصى الكِلى وعلاج الأملاح الزائدة

كتب: آخر تحديث:

في هذا الموضوع الشيق سنعرض لكم كيف يمكنكم التخلص الألام الحادة التي تحدث نتيجة الحصوات في الكلي وكذلك الأملاح الزائدة، ففي هذا الموضوع سنعرض لكم وصفة جديدة وسهلة ومذهلة تمكنكم من القضاء علي تلك الألام . 

 

ففي البداية تخرج مُعظم حصى الكِلى من الكِلية في جسم الإنسان وذلك عبر الحالبين إلى المثانة ثم تقوم الكلية بطرح الأملاح وإفرازات الكلية خارج الجسم مع البول دون الحاجة إلى أيّ إجراء طِبيّ.

 

وعلاج الحصوات في الكلى يتم عبر إعطاء بعض المسكنات للمريض كي لا يشعر بالألم ولكن قد يتم استخدام الجراحة لعلاج الحصوات، وهناك من يشرب الكثير من الماء من أجل تسهيل خروج تلك الحصوات .

 

 الوصفة المذهلة التي ستقضي علي الحصوات التي تكون بكلية الإنسان  وهي كالتالي : 

 

1 – يتم استخدام عصير الليمون وزيت الزيتون في القضاء علي ألم حصى الكلىوذلك من استخدامها في خلطة منزلية تقليدية ، فكيف تستخدم تلك الزيوت سنعرض لكم الطريقة : أولا يتم إضافة 4 ملاعق من زيت الزيتون بالإضافة لعصير الليمون بنفس الكمية ثم يقوم المريض بشرب الخليط من مرتان لـ3 مرات يوميا لمدة 3 أيام مع المياه .

 

ثانيا : استخدام عنب الدب وهي نبتة تساهم في تخفيف ألام حصى الكلى ويساهم في تطهير المسالك البولية للجسم ويتم الحصول علي نتائج جيدة من استخدام تلك النبتة من خلال تناول ما مقداره 500ملغم من هذه النّبتة مرّتين يوميّاً.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *