حسين فهمي يكشف سبب ظهوره عاريا مع ناهد يسري في “سيدة الأقمار السوداء”

كتب: آخر تحديث:

سيدة الأقمار السوداء هو فيلم لبناني ببطولة مصرية، إنتاج سنة 1971، في بيروت في الوقت الذي توقفت فيه السينما المصرية نتيجة لظروف الحرب ونكسة 1967، والتي استمرت 6 سنوات حتى الإنتصار في 1973، شارك في بطولته ناهد يسري، وحسين فهمي، وعادل أدهم.

 

 

تم منع الفيلم من العرض في مصر، وتم تصنيفه أنه للكبار فقط نتيجة للمشاهد العارية التي ظهر فيها عدد من الممثلين في الفيلم، من بينهم الفنانة ناهد يسري وحسين فهمي، إلا أن الفنان حسين فهمي كشف المفاجأة بعد 46 عاما على الفيلم، مؤكدًا أنه لم يكن شخصية البطل التي قامت بالمشاهد العارية خلال أحداث الفيلم.

 

 

وقال حسين فهمي خلال برنامج ” أنا وأنا”، : أنه فخور بأفلامه التي قدمها في تلك الفترة في بيروت، ولو عاد به الزمن سيقوم بتأدية نفس الأدوار، لأن تلك الأفلام تعبر عن أفلام العصر ذلك، لافتًا إلى أنه كل الفنانين والمخرجين الكبار اتجهوا إلى التصوير في بيروت في تلك الفترة الزمنية في ظل التوقف في مصر.

 

 

وتابع : كنت لسه راجع من أمريكا وهذا كان الترند، في لبنان، في الفترة ماقبل 1973، لافتًا إلى أن فيلم سيدة الأقمار السوداء عندما تم الانتهاء من تصويره لم يكن يحتوي على أي مشاهد عري، وأن المخرج هو من أضاف هذه المشاهد عن طريق دوبلير وأضاف تلك المشاهد إلى دوري في الفيلم.

 

وأكد حسين فهمي ، أن أقسم يمين إنه إذا إلتقى بالمخرج سمير خوري، مرة أخرى سيضربه على وجه، وعندما إلتقى به في مهرجان كان، قام بضربه فعلا على وجهه، مشيرا إلى أن الفنانة ناهد يسري تعرضت لنفس الموقف، وهذا يعبر انه لا يوجد أخلاقيات، لافتًا إلى أنه قدم بلاغ للنائب العالم وتم تشكيل لجنة أثبتت أنه تم إضافة هذه المشاهد.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *