تعرف علي المسرحية المجهولة لفؤاد المهندس

كتب: آخر تحديث:

 

كشف نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، معلومات جديدة وأسرار تكشف لأول مرة عن “عمو فؤاد”، الفنان الرائع الذي أدخل علي قلوبنا السعادة والمتعة.

 

 

فقد صرح نجل فؤاد المهندس وهو محمد فؤاد المهندس، والذي حل ضيفا علي إذاعة “نجوم إف إم”، الشهيرة وتحدث عن محطات مهمة من حياة فؤاد المهندس، فقد قال أن الفنان فؤاد  المهندس كان يعشق الإذاعة المصرية وكانت مفضلة له دائما وأنه كان يجلس معه ومعه أشقائه الأخرين ومعهم زوجة أبيه الفنانة شويكار كل أسبوع ، وأوضح محمد فؤاد المهندس أن والده لم يكن يفرق بين أحد من إبنائه .

 

وأوضح محمد فؤاد المهندس أنه كان شقي بين أخوته وأنه تعرض لموقف مع والده الفنان فؤاد المهندس الذي ضربه هو وشقيقه في مرحلة الإبتدائية حتي أنه قال :” كان يغلق الباب علي ويضربنا وكانت إيديه “مرزبة”، مؤكدا أنه كان يضرب حينما يخطأ فقط، مؤكدا أن والده بعدما يضربه كان يدخل غرفته ويبكي لأنه ضرب نجله. 

 

وأكد محمد فؤاد المهندس، أنه حينما كبر أصبح هو والده أصدقاء وأنه كان صارم في الحرية وصنع منه رجلا .

 

وكشف محمد فؤاد المهندس عن أكثر المسرحيات القريبة من قلب والده الفنان فؤاد المهندس وأنها كانت مسرحية “سيدتي الجميلة ”  وكذلك مسرحية “سك على بناتك”، مؤكدا أنه هناك مسرحيات أخري رائعة لوالده لم يتم تسجيلها للأسف ولم يعرف عنها أحد مثل مسرحية “النجمة الفاتنة”، والتي كانت مع زوجته أيضا شويكار . 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *