تعرف علي “المآسي” التي تعرض لها الراحل سيد زيان ..وفاة أبنه لهذا السبب الأبرز

كتب: آخر تحديث:

سيد زيان.. فنان مصري قدير، ولد في حي الزيتون بالقاهرة في 17 أعسطس 1943، ودرس هندسة الطائرات ثم عمل بالقوات الجوية المصرية، وقد بدأ مشواره الفني من خلال فرقة المسرح العسكري، وشارك في مسرحية “سيدتي الجميلة وبمبه كشر” وغيرهما، واشتهر سيد زيان بصوته الجميل والقوي، وتوفي في 13 إبريل 2016 بعد صراعٍ مع المرض.

 
تحل الذكرى الأولى على وفاة الممثل الكوميدي سيد زيان اليوم الخميس 13 أبريل، وكان خبر وفاة سيد زيان مثل الصاعقة على زملائه من الوسط الفني وذلك بسبب تقصير البعض معه في السؤال عنه.

 
واليوم سنعرض الجانب الإنساني في حياة سيد زيان الفنان الذي عشقه الملايين بسبب طيبة قلبه الواضحة على ملامح وجهه، فقبل سنوات قليلة وتحديدا عندما اشتد المرض على الفنان الراحل سيد زيان وقع صراع بين ابنائه على ثروته، حيث أقامت بناته سامية وإيمان وحنان دعوى قضائية ضد شقيقيهما محمد وداليا، مدعيات خوفهن على ثروة والدهن وأملاكه التي جمعها بجهده خلال سنوات عمله الفني، وتعرضها للضياع بسبب بعض التصرفات غير اللائقة من شقيقهن محمد وشقيقتهن داليا، ورفضت المحكمة الدعوى، وقضت فيها بعدم الاختصاص.

 
ومع مرض سيد زيان قام ابنه محمد ببيع شقته وذهب هو وزوجته وأولاده للاقامة في شقة والده ووضع يده عليها كما قام بفرض سيطرته علي الشقة ، وقام بتأجير مزرعة والده بالاسماعيلية والتي تبلغ مساحتها 21 فدانا لمدة عام بصفته مدير المزرعة المسئول عنها ومن خلال هذه التصرفات قامت بنات زيان برفع هذه الدعوي القضائية ليثبتن فيها عدم قدرة والدهن على القيام بأعماله ومباشرتها وبالتالي منع شقيقهن من التحكم في جميع الأمور المادية.

 
ومن المآسي التي تعرض لها سيد زيان قبل وفاته رحيل ابنه أيمن اثر تناوله جرعة مخدرات زائدة ففي احدي السهرات ومن خلال تجمع اصدقاء السوء أسرف نجل زيان في تعاطي كميات كبيرة من المخدرات ليرحل نتيجة جرعة زائدة تاركا لوالده الحسرة والحزن والألم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *