تعرف علي أغرب الأسباب التي أدت إلي الخلع

كتب: آخر تحديث:

تعرف علي أغرب الأسباب التي أدت إلي الخلع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انتشرت في الأونه الأخيرة الكثير من الأسباب الغريبة التي أدت غلي رفع قضايا الخلع, فالبرغم من أن الخلع أو الطلاق يكونوا سبباَ في تدمير أسرة بأكملها الا انه احياناَ يكون هو الخيار الأنسب للطرفين, ولكن هناك أسباب غريبة و غير مألوفه بالنسبة للكثير من الناس أجبرت أحد الطرفين علي رفع قضية الخلع .

 

ماهي أغرب الأسباب التي أدت إلي الخلع ؟

 

  • نسيان كلمة “تصبحي علي خير” كانت السبب الذي جعل زوجه ترفع قضية خلع علي زوجها فالبرغم من انهم يبلغوا من العمر 73 سنه الا انها حاولت الطلاق منه, لأنه نسي أن يقولها لها تصبحي علي خير قبل الذهاب إلي النوم .

 

  • رفعت سيدة قضية خلع علي زوجها الطبيب لأنه لا يريد التحدث معها بلغتها الأساسية و هي الإنجليزية, وانه يفضل ان يتحدث باللغه العربية, فهذا الأمر لم تتقبله هي و قامت برفع قضية خلع للطلاق منه .

 

  • قام رجل بتغيير مجال عمله و اتجه إلي العمل في الأعمال و السحر فقررت زوجتها الطلاق منه بعد أن نصحته عدة مرات لكي يترك هذه الوظيفة .

 

  • النظافة كانت سبب أساسي في رفع بعض الزوجات قضايا خلع علي ازواجهم, حيث رفعت سيدة قضية خلع علي زوجها بسبب رائحة قدمه الكريهة التي لا تتحملها, بينما رفعت الأخري قضية خلع بسبب رفض زوجها الإستحمام لمدة طويلة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *