تعرف علي أغرب أنواع الوظائف الموجودة في العالم

كتب: آخر تحديث:

تعرف علي أغرب أنواع الوظائف الموجودة في العالم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يوجد في كل دولة الكثير من الوظائف المختلفة, ولكن قد تكون بعض هذه الوظائف غريبة بالنسبة للدول الأخري و لكن بالنسبة لسكان الدولة فهي عادية جداَ و مألوفه و يسعي الكثير منهم للعمل بها ايضاَ , و من أغرب الوظائف الموجودة في العالم هي :

 

 

 

 

  • وظيفة الوقوف في الطوابير فهي من أغرب الوظائف الموجودة في العالم, فإذا كنت شخص لا تحب الانتظار في الطوابير الطويلة فيمكنك أن تستأجر شخص للوقوف نيابة عنك في الطابور, بشرط أن تدفع له مقابل مادي يحدده هو حسب طول الطابور و حسب المدة التي سيقف فيها .

 

  • يوجد جزء كبير من الناس في بعض دول العالم يعملون كمجربين لطعام الحيوانات الأليفه للتأكد من انه سليم و مغذي و لذيذ قبل تقديمه للحيوانات, فهم يعملون علي تقييم هذه الأطعمة قبل صدورها في الأسواق .

 

  • قد يمتلك بعض الناس يد أو قدم مثاليين فيقوموا بالذهاب إلي بعض شركات الإعلانات لإستخدام هذه الأعضاء لعرض منتجاتهم بشكل أفضل مقابل تقاضي مبلغ كبير من المال .

 

  • وظيفة تجريب المناديل الورقية فقد تكون غريبة للبعض ولكنها موجودة في بعض دول العالم, حيث يكون هناك مجموعة من الناس مخصصين لشم المناديل الورقية قبل إصدارها في الأسواق للتأكد من انها لا تمتلك اي رائحة كريهة غير مرغوب فيها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *