تعرف على الشخصية التي كانت السبب في ترحيل ميادة الحناوي عن مصر لمدة 13 عام

كتب: آخر تحديث:

ميادة الحناوي.. مطربة سورية ذات صيت كبير، ولدت في 8 أكتوبر 1958، ويعد الموسيقار محمد عبدالوهاب هو مكتشف ميادة الحناوي، عندما سمعها لأول مرة في مصيف بلودان بسوريا في 1977، فقد غنت له أغنية لكوكب لشرق أم كلثوم، وأعجب بها كثيرًا وطلب منها المجىء إلى مصر.

 

ولكن تعرضت ميادة الحناوي لعثرة كبيرة في بداية مشوارها الفني، حيث مُنعت من دخول مصر لمدة 13 عام، وقد سقط الأمر وتمكنت من العودة إلى مصر في عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وقد انتشرت الكثير من الأقاويل حول السبب في ترحيلها عن مصر بصورة مفاجئة، حيث تردد أنها متهمة بالجاسوسية، والبعض إتهم المطربة وردة أنها كانت وراء الترحيل.

 

ولكن كشفت ميادة الحناوي، في أحد لقاءاتها الصحفية مؤخرًا عن السبب الحقيقي وراء ترحيلها عن مصر لمدة 13 عام، وأوضحت أن نهلة المقدسي زوجة الموسيقار الراحل هى السبب في ترحيلها عن مصر بعد أن تواصلت مع وزير الداخلية آنذاك اللواء النبوي إسماعيل وطلبت منه أن يرحلها عن مصر.

 

وقالت “ميادة”، “سبب ترحيلي من مصر غيرة ستات.. نهلة المقدسي إضايقت مني”، مضيفة أنه تم استدعائها إلى مكتب الجوازات والهجرة ومنه تم ترحيلها بدون إبداء الأسباب، وبدون حتى أن تذهب إلى منزلها مرة أخرى لإحضار حقيبتها، وكان عمرها 15 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *