بعد 23 عاماً من إطلاقه .. أنباء عن تغيير اسم برنامج «صباح الخير يا مصر»

كتب: آخر تحديث:

 

كشفت مصادر مطلعة أنه سيتم استبدال اسم برنامج «صباح الخير يا مصر»، بعد 23 عاما من إطلاقه، ليكون أول برنامح «توك شو» صباحى فى العالم العربى آنذاك، على غرار «صباح الخير يا أمريكا»، على أن يتم تقسيم الساعات الثلاث للبرنامج على قطاعات التليفزيون والأخبار و«المتخصصة»، بدلا من اقتصاره على قطاع الأخبار، فيما أكد خالد مهنى، رئيس قطاع الأخبار، «بدء تطوير البرنامج بالفعل، وليس إلغاءه».

وقالت المصادر إنه تم تكثيف الاجتماعات مع المسؤولين بالبرنامج وقطاعات التليفزيون والأخبار والمتخصصة لوضع فكرة لتطويره، على أن يتم إلغاء اسم «صباح الخير يا مصر»، واختيار اسم آخر، وهناك مقترح بتسمية البرنامج باسم «طلع النهار» وهو البرنامج الذى يتم تقديمه فى القناة الأولى منذ فترة، ولم يتم الاستقرار على الاسم حتى الآن.

وأضافت المصادر: «تم الاتفاق على أن يتم إشراك قطاعى التليفزيون والمتخصصة مع قطاع الأخبار، لتطوير البرنامج، بحيث يكون لكل قطاع فقرة مدتها ساعة، من الساعات الثلاث، بعيدا عن مسؤولية قطاع الأخبار بمفرده».

من جانبه، أكد رئيس قطاع الأخبار بدء تطوير البرنامج بالفعل خلال الأيام المقبلة، وقال لـ«المصرى اليوم» إن التطوير ليس معناه الإلغاء، وإنما سيتم تطوير التتر والفقرات والبروموهات، لتتناسب والمرحلة الحالية والمنافسة الشرسة مع البرامج الصباحية الأخرى على مستوى القنوات الفضائية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *