بعد صفعة الفيفا ..كوليبالي يستعطف الأهلي بتلك الصورة

كتب: آخر تحديث:

انتصر النادي الأهلي علي المهاجم الإيفواري الهارب سليماني كوليبالي، الذي كان مهاجما في النادي الأهلي وحقق معه بطولات ولكنه هرب فجاءة دون مقدمات من أجل الإحتراف بالخارج مثلما فعل حارس مرمي النادي الأهلي الأسبق عصام الحضري، فقد رفض الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إعطاء اللاعب كوليبالي البطاقة الدولية المؤقتة من أجل الإنتقال إلى فريق إنجليزي للإحتراف قبل إنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ليضيع علي اللاعب بذلك فرصة اللعب حتي فترة الإنتقالات الشتوية .

 

فقد رأي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ان اللاعب لا يستحق الحصول علي بطاقة دولية مؤقتة، حتي الفصل في أزمته مع النادي الأهلي الذي هرب منه، وأنه يجب الفصل أولا في القضية.

 

 

 

 

 

 

وقد هرب اللاعب سليماني كوليبالي وأدعي كذبا أن النادي الأهلي المصري كان يجبره علي السجود في الملعب وأنه كان يتعرض للعنصرية وهو ما نفته إدارة النادي الأهلي، وأكدت الإدارة أن اللاعب يسعي للتملص من العقوبات خاصة أنه وقع علي عقد مع الأهلي يلزمه بدفع شرط جزائي كبير في حال هروبه أو فسخ تعاقده .

 

وبعد هذا القرار حاول الإيفواري كوليبالي استعطاف النادي الأهلي المصري من خلال نشره صورة له عبر صفحته الرسمية عبر “تويتر” وهو يحمل إبنه الصغير وخلفه صورة بجائزة الأهلي الشرفية له داخل منزله، حيث كتب اليوم الأربعاء، افخر بجائزة الأهلي الشرفية”، وهي جائزة أفضل لاعب بالنادي في الشهر حينها .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *