بايرن ميونخ يواجه صدمة .. غياب 3 لاعبين عن مران الفريق قبل مواجهة الريال

كتب: آخر تحديث:

يبدو أن مباراة الريال مدريد وبارين ميونخ التي يرتقبها الكثيرين ستكون مليئة بالمفاجأت خاصة بعد تطورات الأحداث لدي الفريقين وكان أخرها غياب لاعبين مهمين لدي نادي بايرين ميونخ قبل اللقاء بسبب الإصابات في المران . 

 

فقد غاب كلاً من روبرت ليفاندوفيسكي ودافيد ألابا وخابي مارتينيز وهم أحد أبرز نجوم بايرن ميونخ عن تدريبات الفريق اليوم الاثنين ، وذلك قبل يومين من المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ الإلماني والنادي الملكي ريال مدريد وذلك ضمن مباراة ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد خاض ليفاندوفيسكي تدريباته بشكل منفرد في قاعة اللياقة البدنية، وذلك بعدما تعرض لكدمة في الكتف خلال مباراة بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند السبت، في الدوري الإلماني .

وفي سياق متصل انخرط اللاعبان ألابا ومارتينيز في تدريبات جانبية منفردة داخل الملعب الخاص بنادي بايرن ميونخ وذلك وفقا لما ذكره بيان تابع للنادي الإلماني .

 

 

وعن المشاركين في تدريبات نادي بايرن ميونخ استعدادا لمواجهة ريال مدريد  فقد شارك المهاجم توماس مولر، في التدريبات وكان متواجدا في مباراة أمس الأحد وذلك بعد تعافيه من إصابة في الكاحل . 

 

فقد قال مولر في تصريحات تليفزيونية للنادي الإلماني بايرن ميونخ: “لقد تدربت بشكل طبيعي وهذه إشارة جيدة، نحن جاهزون تماما”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *