بالفيديو..جانا دياب تدخل على خط الخلاف بين الهضبة وشيرين وتغني كدة يا قلبي

كتب: آخر تحديث:

جانا دياب بعد تصاعد حدة الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وجمهور وعشاق الهضبة من الفنانين، فاجأت جانا دياب ابنة الهضبة متابعيها بفيديو تغني فيه إحدى أغنيات شيرين الشهيرة وهي أغنية “كده يا قلبي”، حيث جذبت العديد من المتابعين، والذين أرادوا أن يعرفوا الغرض من اداء جانا لأغنية شيرين عبد الوهاب.

والواقع أن جانا دياب تتمتع بصوت جميل واعد، ولها عدة فيديوهات حققت نسب مشاهدة جيدة، ولعل جانا أرادت توصيل رسالة إلى شيرين إلى أن هناك من يمكن أن ينافسها فنيا على الساحة الغنائية، وقد يكون هناك هدف آخر بترفع جانا عن الخوض في خلافات سطحية، وأنها لا تجد مانعا من أداء أغنية أعجبتها وشعرت بمقدرتها على غنائها بصورة جيدة، حتى لو كانت هذه الأغنية تخص إنسانة بينها وبين والدها خلاف.

وأيا كانت الأسباب فلا شك أن الأيام القادمة تعدنا بمولد فنانة من العيار الثقيل، فهي كونها ابنة عمرو دياب يعني نشأة فنية على أعلى مستوى، وقد اكتسبت منه الفن الراقي وورثت الصوت الجميل إضافة إلى حسن الخلق وحسن التعامل مع الآخرين.

أخطاء سخيفة أعطت فرصة للمزايدين

وقد قامت الدنيا ولم تقعد حول تسريب لحوار شخصي بين الفنانة أصالة وشيرين عبد الوهاب، فسره المزايدون على أنه يحمل إساءة للهضبة، وكانت الفرصة سانحة لتضخيم الموضوع من كافة الأطراف، السوشيال ميديا ووسائل الإعلام والفنانين وجمهور الهضبة.

وما زالت الألسن تلوك تلك الواقعة التي ولدت صغيرة حتى أن عمرو دياب بلباقته المعهودة تجاهل الأمر بالكامل، ولم يصدر عنه أي تعليق، في حين أعتبر بعض أصدقائه ومعجبينه من الفنانين أن تلك قضيتهم الكبرى وانبروا في الدفاع عنه وكيل الشتائم والاتهامات لشيرين.

شيرين تعترف بالخطأ … ولكن

ورغم أن شيرين اعترفت علنا بخطئها وتسرعها في الكلام بعفوية توقعها في المشاكل، إلا أنه على ما يبدو لم يقبل منها ذلك، وكأن الحياة بأكملها قد أصبحت المدينة الفاضلة، وأن شيرين قد وقعت في الجرم المشهود حتى تختفي كل المشاكل ولا يبق إلى خطأ شيرين في الهضبة.

https://www.youtube.com/watch?v=eAkp3ACfmLM

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *