بالصور صافيناز تظهر بإطلالة مبهجة بجلسة تصوير بـ شرم الشيخ

كتب: آخر تحديث:

صافيناز تظهر بإطلالة مبهجة بجلسة تصوير بـ شرم الشيخ

نشرت الراقصة صافيناز صور لها، في احدث جلسة تصوير لها، على متن يخت بمدينة شرم الشيخ، وهى ترتدي مايوه فوشيا، بالاضافة إلى تصويرها وهى واقفه على سور اليخت.

واظهر رشاقتها من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها، من خلال شبكة  التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتفاجأ الجمهور بصور صافيناز خلال أيام العيد.

وعرفت الراقصة صافيناز منذ وقت قصير كأول راقصة غير مصرية تلفت الانتباه، وتصعد بشكل غير ملحوظ في المجتمع المصري وغطت على أهل المهنة من المصريين مثل دينا وفيفي عبدة.

واستطاع بذكائها كسب حب وتعاطف الناس والمجتمع المصري ولم تدخل في عداوة مع أحد، وقالت انها تتعلم من فيفي عبدة، ورغم كل المشاكل التى حصلت لها بداية من خنقتها مع صاحب العمل التي كانت تعمل معه، بعقد عمل وهددها بترحيلها من مصر لانها لا تحمل الجنسية المصرية وتواجدها في مصر للعمل واذا تم فسخ عقدها تتعرض للترحيل، وبعدها دخلت في مشاكل مع نقابة المهن الموسيقة واوقفوها عن العمل.

وظهرت على شاشات التليفزيون المصري لتصرح بأنها تعرضت لضغوط شديدة، وحاول البعض جعلها تعمل في الدعارة وأنها لم تكن تعرف أن الدعارة في مصر ممنوعة.

وبعدها قدمت لها كل اشكال الدعم من الدولة، لجعلها تتواجد في مصر بشكل شرعي، وبالفعل حل أزمة نقابة الموسيقيين وحل أزمة صاحب العمل الذى كان بيهددها بالترحيل وكانت في هذا الوقت تدور على مصري تتزوجة للحصول على  الاقامة.

واندهش الاعلامي شريف عامر قائلا:”انتى عاوز تتجوزى مصر وبتدوري على عريس”، وجعل منها نجمة شركة انتاج السبكي بعد مشاركتها في العديد من الافلام السينمائية ويرجع له هذا الفضل.

وحرص العديد من الفنانين بتسجيل لحظات اجازتهم في العيد الاضحى، حيث قامت الفنانة غادة عبد الرازق ببث فيديو لها مع احفادها وبنتها بفندق في سهل حشيش، وقلت علشان محدش يقول اننا بنعمل دعاية لبلاد برة بس انا الان في سهل حشيش بمصر، والمكان رائع وممتاز وذكرت اسم الفندق كما عيدت على الشغلات الخاصين بها.

كما حرصت الفنانة نادية الجندي ايضًا على تصوير نفسها في الساحل ونشر صورها على شبكات التواصل الاجتماعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *