الفنانة نادية فهمي زوجة سامح الصريطي في دار المسنين والنقابة “لا نعلم” وزوجها يرد

كتب: آخر تحديث:

في حالة جديدة في حياة الفنانين والوسط الفني، تدعو للاستغراب والتعجب، نشر ناقد فني يدعي “اسامة عبدالفتاح” نداء استغاثة لنقابة المهن التمثيلية يناشدها فيه التدخل لإنقاذ فنانة ليست مشهورة ولكنها معروفة بأعمالها الفنية وهي الفنانة نادية فهمي ، التي تودع في دار مسنين . 

 

فقد كتب الناقد الفني عبر صفحته الشخصية أن الفنانة تم إيداعها في دارس مسنين وذوي الاحتياجات الخاصة وهي بدار الياسمين الكامنة في مدينة العبور،. 

 

وجدير بالذكر أن الفنانة نادية فهمي هي زوجة سامح الصريطي، وأنجبا فتاة وهي فنانة حالية ، وهنا يطرح سؤالا :”لماذا وضع سامح الصريطي زوجته في دار مسنين ؟!”، خاصة أنه يعيش حياة مستقرة مع زوجته وابنتهما وهي المطربة إبتهال الصريطي . 

 

نادية فهمي زوجة سامح الصريطي بدار المسنين وموقف النقابة 

بعدما انشر الناقد الفني الاستغاثة جاء الرد من النقابة متمثلة في الفنان أشرف زكي نقيب النقابة بانه لا يعلم شيئا عن تلك الواقعة وأن النقابة لا تقوم بالتدخل في الشئون الشخصية للفنانين وحياتهم . 

 

موقف سامح الصريطي زوج نادية فهمي 

58-728x300

هنا أبدي تعجبه الفنان سامح الصريطي في اول تعليق له من البوست الذي نشره الناقد الفني أسامة عبدالفتاح ، قائلا :” أتعجب من تدخل اسامة عبدالفتاح في حياتي الشخصية “، وأنه إذا كان يريد المساعدة بالفعل كان أحري به الاتصال به ومعرفة الأسباب دون اللجوء إلى الأنترنت وهدفه “التشهير فقط وليس المساعدة”. 

حذف البوست 

بعد مرور بضعة ساعات من المنشور الذي نشره الناقد الفني قام بمسحه دون إبداء أي اسباب وأنه هناك حالة من التكتم الشديد علي الموضوع . 

 

وجدير بالذكر أن الفنانة نادية فهمي من مواليد عام 1950 وقد درست التمثيل في المعهد العالي للفنونالمسرحية من أبرز اعمالها  “شرارة”،م شاركت المليجي وشكري سرحان في أعمال فنية كثيرة وانقطعت عن التمثيل وتزوجت من الفنان سامح الصريطي .

التعليقات

  1. شي محزن ومولم جدا ان يكون مصير هذة الفنانة القديرة المحترمة ناديةفهمي هكذا وايداعها دار المسنين وزوجها وبنتاها موجودين على قيد الحياة واحوالهم المادية مستقرة اناشد نقابة الممثليين في مصر وعلى راسهم الاستاد اشرف زكي بسرعة التدخل لانقاذ كرامة هذة الفنانة وتوفير الرعاية الكاملة لها الهذا الدرجة وصل بنا الحال ياعرب ويامسلمين ان نتعامل مع اقرب الناس لنا بهذة الصورة من الاجحاف والتنكر والاساءة لكرامة البنى ادم

  2. عايز اوجه رسالة الى الفنان القدير سامح الصريطي زوج الفنانة نادية فهمي وام بناته اتقي الله عزوجل في مراتك ولاتنسى الفضل بينكم شريكة عمرك وتحملت منك الحلوه والمرة وكانت عونا لك في هذة الدنيا عارعليك ان تتخلى عنها في ازمتها الصحية مهما كانت الظروف ربنا نشاء الله يشفيها ويحفظها لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *