ابراهيم نور الدين حكم الأزمات.. كاد أن يتسبب في إلغاء الدوري.. ومخاوف من تطور أزمة البطولة العربية لتلحق بأزمة الجزائر

كتب: آخر تحديث:

 ابراهيم نور الدين كلمة السر في مشكلات الكرة المصرية، طوال مشواره كحكم لازمته المشكلات على الرغم من أنه حكم دولي، فكاد أن يتسبب تارة في إلغاء بطولة الدوري بعد انسحابات عدد من الأندية لقرار تحكيمي خاطئ اتخذه، وأخيرا عندما قام بتحكيم مباراة نهائي البطولة العربية والتي انتت بفوز الترجي التونسي على الفيصلي الأردني بثلاثة أهدف مقابل هدفين ومشكلات عدة.

تسببت قرارات ابراهيم نور الدين التحكيمية وعدم قدرته على إيقاف تجاوز لاعبي الفيصلي طوال المباراة في نهايتها بهذا الشكل المسئ للبطولة العربية، حيث تم الاعتداء عليه بشكل صارخ وتحطيم الجماهير لمقاعد ستاد برج العرب، وأزمة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بين الأدرنيين والمصريين بسبب ما حدث خلال المباراة.

وكان إبراهيم نور الدين، قد أحدث أزمة سابقة في الدوري بعد احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي امام نادي المقاصة، وعلى أثرها انسحبت أندية الزمالك والاسماعيلي وأسوان والشرقية، وشن عليه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور حملة شرسة.

 

وقفة إبراهيم نور الدين على الكرة، بعد مشكلة رمضان صبحي ووقوفه على الكرة خلال مباراة القمة والغضب العارم من لاعبي الزمالك والجمهور، نشر ابراهيم نور الدين صورته يقف على الكرة مما أغضب الجماهير الزملكاوية وطالب رئيس نادي الزمالك بعقابه.

ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *