أشهر 5 قصص حب لثنائيات زمن الفن الجميل

كتب: آخر تحديث:

مازالت قصص الحب والزواج بين الممثلين في زمن الفن القديم تجذب الكثيرين من المعجبين خصوصاً بعد أن تحولت بعض القصص الغرامية في الأفلام إلى قصص واقعية وأنتهت بالزواج الذي أستمر مع البعض ومع البعض الأخر أنتهى بالإنفصال وسوف نقوم بعرض 5 قصص لثنائي زمن الفن الجميل.

 

 

ومازالت قصة زواج الفنانة فاتن حمامة من الفنان عمر الشريف على فاتن حمامة من القصص المحببة لدي المعجبين حيث تعرف الفنان عمر الشريف على فاتن حمامة أثناء تمثيلهم للفيلم العربي “صراع في الوادي” حيث قام يوسف شاهين بإختيار صديقة عمر الشريف لكي يكون البطل أمام فاتن حمامة وكانت فاتن في تلك الفترة قد تم انفصالها عن زوجها عز الدين ذو الفقار، وبعد الأنتهاء من تصوير الفيلم فوجئ طاقم التصوير بإشهار عمر الشريف إسلامه وزواجه من الفنانه فاتن حمامه ولكن أنتهى هذا الزواج بالإنفصال وكان السبب غيرة فاتن حمامه الزائدة وتم الإنفصال عام 1974.

 

 

القصة الثانية قصة الثنائي الرائع شويكار وفؤاد المهندس الذين أشتهروا بتمثيل الأدوار الكوميدية وأشتهروا بإنهم أفضل ثنائي كوميدي وتروي شويكار قصة زواجها بفؤاد المهندس حيث أنه تقدم لها في أحد العروض وقال لها تتجوزيني يابسكوته ووافقت على الزواج وأستمر زواجهم لفترة طويله ولكن تم أنفصالهم وكان السبب غيرة فؤاد على شويكار وكانت مسرحية روحية أتخطفت أخر عمل فني لهما.

 

 

القصة الثالثة قصة الفنانة ميرفت أمين وحسين فهمي حيث تزوجت ميرفت اكثر من مره بداية من المطرب السوري موفق بهجت وتزوجت رياضياً كان نائب أحكام وفارساً بنادي هليوبوليس ولتتزوج من عازف الجيتار الشهير في السبعينيات عمر خورشيد و رجل الأعمال مصطفى السيد صاوى وكل هذه الزيجات باءت بالفشل وبعد ذلك تزوجت من الممثل محمود قابيل الذي كان الزوج الرابع لها ولم يستمر زواجهما كثيرا، وبعد ذلك تزوجت من الفنان حسين فهمي وأستمر زواجهما فترة طويله وأنجبت أبنتهما ثم حدث الانفصال بينهم.

 

 

وتأتي قصة الثنائي سامية جمال ورشدي أباظه وخبر زواجهما رغم أنه كان معروف قصة حبها للفنان فريد الأطرش الذي ظل بلا زواج حتى مماته.
وأخيراً قصة زواج ليلى مراد بأنور وجدي حيث قام أنور وجدي بطلب الزواج منها أثناء تصويرهما فيلم “ليلى بنت الفقراء عام 1945، واستمر زواجهما حوالي السبع سنوات حتى انفصلا فنياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *