أسرار في حياة ملكة الاغراء هند رستم

كتب: آخر تحديث:

أسرار في حياة الرائعة هند رستم

اشتهرت الفنانة الراحلة هند رستم بأدائها لأدوار الإغراء بطريقة مميزة ومختلفة لا تقوم على العري، مما جعلها مدرسة مستقلة بذاتها حازت على إعجاب الجميع.

وقد حصلت هند رستم على لقب مونرو الشرق، ربما بسبب الشبه الذي يجمع بينهما، وربما بسبب طريقتهما المتقاربة في الإغراء. وفي صورة نادرة بالألوان، تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها الفنانة هند رستم شبيهة بشكل كبير بمارلين مونرو، حيث كانت ترتدي باروكة تشبه شعر مارلين بالإضافة إلى طريقة وقفتها.

ومن المعروف أن هند رستم قد قدمت العديد من الأفلام السينمائية أشهرها، “صراع في النيل” مع رشدي أباظة وعمر الشريف وفيلم “لا أنام” مع يحيى شاهين وفاتن حمامة، بالإضافة إلى عدة أفلا كوميدية منها؛ “إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين” وفيلم “اعترافات زوج” مع فؤاد المهندس وشويكار وأيضا فيلم “ابن حميدو” مع إسماعيل ياسين وأحمد رمزي. وكان أول ظهور لهند رستم في السينما المصرية ككومبارس صامت في فيلم “غزل البنات” مع كل من ليلى مراد وأنور وجدي حيث كانت إحدى الفتيات اللاتي كن يركبن الخيل في أغنية “اتمخطري ياخيل” التي قام بتلحينها الموسيقار محمد عبد الوهاب ويحسب للفنانة هند رستم أنه في الوقت الذي كان يشاع في الوسط الفني نظرية “اقلع اكتر تشتهر اكتر”، عملت الفنانة هند رستم على أن يكون لها مدرسة خاصة بها تقوم على الإغراء باستخدام الإيحاء دون تعري، فأطلقوا عليها لقب “ملكة الإغراء”.

 

وبعد النجاحات المذهلة التي حققتها الفنانة هند رستم في السينما ومدح النقاد لأدائها، بالإضافة إلى الجوائز التي حصلت عليها، أنهت حياتها الفنية بفيلم “حياتي عذاب” الذي قدمته في عام 1979 مع كل من عادل أدهم وعمر الحريري، وقد اعتزلت بعده الفن ودخلت في حالة عزلة تامة، حيث رفضت أن تظهر في أي مناسبة اجتماعية أو فنية أو عامة، خاصة بعد وفاة زوجها الدكتور محمد فياض. ورحلت هند رستم في 8 أغسطس عام 2011، مخلفة وراءها رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية وصل عددها إلى 70 فيلماً سينمائياً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *