أجرأ 10 تصريحات صادمة أطلقتها الفنانة مريم فخر الدين : نبيلة عبيد حاولت الزواج من حبيب العادلي

كتب: آخر تحديث:

الأميرة إنجي أو حسناء الشاشة الفنانة الجميلة مريم فخر الدين كانت لها أجرأ تصريحات قالتها ضد أصدقائها الفنانين والفنانات .

 

فقد قالت مريم عن الفنانة صباح أنها من شجعت على الفسق وإشاعة الأخلاق السيئة وذلك كان رداً على ماقالته صباح في حقها بأنها خانت جميع أزواجها.

 

 

وقالت عن الفنانة نبيلة عبيد انها كان نفسها تتجوز من حبيب العادلي وذلك في تصريحاتها مع الاعلامي وائل الإبراشي في برنامج الحقيقة ، وفي برنامج الحقيقة قالت أيضاً عن المخرج يوسف شاهين أنه أسوء مخرج في العالم وانها لم تكن تحب أن تشاهد أعماله.

 

ورداً على اتهام الكاتبة إعتماد خورشيد بأنها كانت تعمل لصالح المخابرات المصرية قالت عليها أنها مرتزقة ولا يجب تصديق كلامها.

 

 

كما نفت الفنانة مريم فخر الدين ماقيل عنها بأنها رفضت أن تقبل الفنان عبد الحليم بسبب مرضه قالت مؤكده أن أحلى قبلة كانت مع عبد الحليم حافظ في فيلم حكاية حب.

 

 

قالت الفنانة مريم عن الفنانة صباح أنها ترفض إجراء أي عمليات تجميل وانها تحب مظهرها وراضية بشكلها ولكن صباح تريد أن تبقى فتاة طول الوقت.

 

وقالت عن الفنانة فاتن حمامة رافضة لقب سيدة الشاشة العربية ” سيدة مين بالضبط كلنا سيدات ولاينقصنا شئ”، وأضافت مريم في أحدى تصريحاتها أن الفنان رشدي أباظة حاول كسر باب شقتها لكى يتزوجها.

 

 

وتحدثت عن أخوها يوسف فخر الدين انها هي من قامت بتشجيعه على إقامة علاقة مع جارتهم المطلقة.

 

 

نشرت صحيفة البيان الاماراتية تصريح الفنانة مريم بأنها ترفض تصديق قصة زواج سعاد حسني بالعندليب وقالت أن سعاد هي من أطلقت إشاعة زواجها من عبد الحليم حافظ لكي تشتهر بعد وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *